جامعة المنوفية
جامعة المنوفية


«نوعية المنوفية» تستكمل مبادرة «جامعتي جميلة» بكليتى الصيدلة والتربية

محمد الشامي

الخميس، 16 سبتمبر 2021 - 07:24 ص

وقعت كلية التربيه النوعيه بجامعة المنوفية  بروتوكول تعاون مع  كليتى  الصيدلة و التربيه، والتي ستليها حزمة من بروتوكولات التعاون مع كافة كليات ومعاهد الجامعة.

 وقام الاستاذ الدكتور محمد زيدان القائم بعمل عميد الكلية بتوقيع تلك البرتوكولات مع ا. د هيثم ميمون عباس أحمد عميد كلية الصيدلة ، ا. د صبحي شرف عميد كلية التربيه الامر الذي سيسهم في تجميل وتنفيذ بعض الأعمال الفنية بالكليات، وذلك بحضور الدكتورة هيام مصطفى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور ميلاد ابراهيم الأستاذ بقسم التربية الفنية ورئيس القسم السابق والاستاذ الدكتور اماني فرغل الأستاذ بقسم التربية الفنية.

اقرأ أيضا| رحلة «رنـا» من الصيدلة للديكوباج

 ‏
 ‏ومن جانبه اعرب الدكتور هيثم ميمون والدكتور صبحي شرف عن خالص الشكر للدكتور محمد زيدان على المضي في تفعيل هذا البروتوكول وتعميم تلك المبادرة في كافة كليات ومعاهد الجامعة وحرصة على الأداء الرفيع والجودة الفنية في كافة الأعمال المقدمة.

جاء ذلك تماشيا مع سياسة الدولة العامة في أن تساهم الكليات الفنية بمشروعات تجميل المجتمع المحيط بها، وبناءا على توجيهات الاستاذ الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة، وفي إطار المشاركة المجتمعية الفعالة التي توليها الكلية مع كافة مؤسسات المجتمع المدني.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة